نحن في شركة شركة الصّحَارَى للتأمين بنينا نجاحنا على قيم مشتركة توجهنا في كل مساعينا، ونحن نؤمن بالقيم التالية:

تميز
إخلاص
إبتكارات وتحسينات مستمرة
تنمية الموارد البشرية
إضافة القيمة لعملائنا وحملة الأسهم
المسؤولية الإجتماعية
التفاني في خدمة اقتصادنا الوطني

التطور المستمر

تسعى شركة الصّحَارَى للتأمين جاهدة للتميز في ما تقدمه من برامج وخدمات منافسة. وتعمل على تطوير المنتجات والخدمات وآلية العمل بشكل مستمر لتحقيق استثمار ناجح يمكن ملاحظته من خلال اتساع قائمة العملاء وزيادة عوائد الربح والسمعة الطيبة.

العملاء

تعتبر مساعدة العملاء لتحقيق أهدافهم مفتاحاً لنجاح شركة الصّحَارَى للتأمين المستمر. تولي الشركة اهتماماً لكل ما يهم عملائها وتستجيب سريعاً لاحتياجاتهم عبر منتجاتها الحديثة والمتطورة، وتبني علاقاتها بهم على أساس الثقة والاحترام والفهم المتبادل.

الإلتزام

بينما ننمي ونطور خبراتنا، إننا نحافظ على ثبات وصمود إلتزامنا بعملائنا من خلال قيامنا بتزويد المؤمن لهم بالاستقرار والابتكار المدعمين بالقوة والملاءة المالية.
إننا نؤمن بأن شركة الصّحَارَى للتأمين هي جزء فعال في مجال الأعمال وفي المجتمع الليبي ولذلك فإن تفانينا نحوهما مستدام.
نحن في شركة الصّحَارَى للتأمين نؤمن بأن عطائنا نحو الإقتصاد الليبي يفيد الأعمال والصناعات والمجتمع ككل.

المسؤولية الاجتماعية

يفهم كل من إدارة وموظفي شركه الصحارى للتامين المسؤولية والإلتزام في المساهمة بتطوير المجتمعات المحيطة لنا. نهدف إلى العمل بكفاءة وإضافة قيمة لمجتمعنا.

المهنية

نسعى في شركة الصّحَارَى للتأمين إلى المهنية والحرفية في كل شيء نقوم به. نحن ندعم السلوك المهني في زيادة مشاركة عملائنا في عملية اتخاذ القرار وتشجيع موظفينا للتصرف في مهنية في كل الأوقات.
العمل الجماعي
نحن نقدر مشاركة كل فرد في الفريق. نحن نشارك المعلومات والموارد مع فرقنا وعملائنا. نحترم الأراء المختلفة ونتبنى وجهات نظر فرق العمل وبالتأكيد فائدة الفريق تغلب فائدة الأفراد.

الولاء

نحن جميعنا مخلصين ومكرسين أنفسنا لشركتنا وموظفينا وعملائنا وشركائنا. تلتزم شركه صحارى للتأمين بالبقاء وفية والعمل على أساس الولاء في جميع أعمالها اليومية لإن هذا المنهج سوف يجعلنا نقدم خدمات وبرامج مميزة لعملائنا بشفافيه وتقديم ميزات رائعة لموظفينا.

travel-health-insurance