صحارى تهتم

ايماناً من شركة الصحارى للتأمين بمسؤوليتها تجاه المجتمع المحلي، فقد أسست قسماً خاصاً يهتم بالمسؤولية الاجتماعية من خلال المبادرة بمشاريع اجتماعية مختلفة وتوفير الدعم للبرامج التي تُركز على تطوير الوعي الصحي والتربوي لكافة المستويات المختلفة في المجتمع.

وانطلاقاً من هذا الالتزام، تشارك شركة الصحارى للتأمين في برامج التربية الصحية لدى الجامعات والمستشفيات، إضافة إلى تضامن المجموعة مع شركائها في حملات التوعية من مخاطر الأمراض مثل السكري وحملات مكافحة التدخين.

أما في مجال التعليم، فقد حرصت شركة الصحارى للتأمين على توفير المنح الدراسية لموظفيها لإعطائهم الفرصة للحصول على التعليم الجامعي والتعليم العالي بينما يمارسون أعمالهم.

تؤمن إدارة ا شركة الصحارى للتأمين بأهمية دمج الشريحة الأقل حظاً في المجتمع مع باقي شرائح المجتمع. وفي هذا السياق، فقد أقامت المجموعة مؤخراً برنامجيين يعنيان بفئتين اجتماعيتين هما الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة. ولهذا الغرض قامت شركة الصحارى للتأمين بالتنسيق مع عدة جمعيات محلية للقيام بتدريب المرشحين تمهيداً لتوظيفهم ضمن كادر الموظفين في إدارات الشركة المختلفة أسوة بزملائهم وتمكينهم من حقهم في التمتع بفرص متكافئة بالرغم من ظروفهم الخاصة.

وحالياً تعكف الشركة على تطبيق خطط طموحة بالتنسيق مع هيئات اجتماعية مختلفة بهدف تحقيق فرق ملحوظ في حياة الأفراد الأقل حظاً أو المحتاجين. لذا، نرجو منكم أن تتابعونا على هذا الموقع للوقوف على ما يدور من مبادرات في هذا المجال والذي يؤكد التزام الشركة في ممارسة وتطوير مشاريع المسؤولية الاجتماعية.

في حال رغبتكم الانضمام إلينا منفردين أو من خلال مجموعات يسرنا دائماً التواصل معكم على info@sic.ly
Optimum Global