تستمد شركة الصّحَارَى للتأمين قوتها من مصدر أساسي وهو معرفة إدارتها المميزة في برامج التأمين وخبرتها التي تجاوزت الحدود الصغيرة في عالم التأمين. وتتمتع إدارة الشركة بدرجة عالية من الشفافية ولديها الخبرة والوعي لإدراك متطلبات السوق ومتابعة حركته كي تكون السبّاقة في قطاع التأمين. إن السوق الذي تخاطبه شركة الصّحَارَى للتأمين وعلى الرغم من كبره إلا أن تنبؤات نموه تفوق التصور وبهذا فرصة كبيرة لتثبت شركة الصّحَارَى للتأمين بأنها محل الثقة.
و لدى الشركة خطط طموحة في نمو متسارع في ليبيا وفي المنطقة. و نحن واثقون بأن توسعنا سيتجاوز التوقعات فالأسواق المحلية والإقليمية ستقوم بتفضيل الشركات ذات الخدمات المتميزة والسمعة الطيبة.

رؤيتنا:

ان تصبح شركة الصّحَارَى للتأمين هي الخيار الأول للعملاء بغرض تقديم أفضل الخدمات التأمينية وبأعلى المستويات المهنية لنساهم في دعم إقتصادنا وإثراء جودة حياة مواطنينا.

رسالتنا:

إطمئنان، أمانة ورعاية . . . نحن نعيش على معاني هذه الكلمات
سياستنا ان نقدم خدماتنا التأمينية والتغطيات اللأزمة لكل أحجام ممتلكات عملائنا بداية من المنزل الصغير ونهاية إلى المشاريع الهندسية الكبرى.

همنا الأول دائماً هو رعاية مصالح وأمان عملائنا وذلك بأن نقدم لهم أفضل الخدمات التأمينية بأسعار مميزة، وأن نقدم لهم خبراتنا في إدارة الخطر وذلك بدراسة طبيعة عملهم وتحديد مدى احتياجاتهم والعمل معهم على تصميم التغطيات اللازمة حسب هذه اللإحتياجات.

ورسالتنا كذلك هي أن نقدم الوقت والجهد للتفاعل مع متطلبات العملاء وتفهم همومهم وتقديم المشورة لهم بحيث أن تخدم مصالحهم ويتوفر لهم الدعم اللازم في خدمة تقدم أعمالهم وازدهارها.
travel-health-insurance