كلمة الإدارة التنفيذية

إنه لمن دواعي سرورنا أن نقدم لكم ” شركة الصحارى للتأمين”، وهي شركة رائدة تعمل في مجال التأمين،  تتسم بالحداثة والابتكار والخبرة وتقدم مجموعة من البرامج التأمينية المصممة على أعلى مستويات المهنية والجودة. بدأنا بكم ومعكم ونعمل من أجلكم، ولا يسعنا إلا أن نتقدم بالشكر والتقدير والاحترام لعملائنا الكرام على ثقتهم التي منحوها لنا في التعامل مع شركتنا. فنحن لم نصل إلى المكانة الريادية التي نحن عليها الآن إلا من خلال بناء علاقات مستمرة  معهم.
لقد علمتنا خبرتنا المتراكمة وفهمنا لاحتياجات السوق أن امتلاك العزيمة الصادقة والرؤية الواضحة لهدف العمل خلال مراحل التأسيس المختلفة وبعده  يؤدي إلى النجاح في تطوير الشركة وتحقيق أهدافها المطلوبة، واليوم لنا أن نفخر بالنتائج التي تحققت خلال السنوات الماضية من عمر شركة الصحارى للتأمين والتي فاقت التوقعات.
تقدم شركة الصحارى للتأمين مجموعة واسعة من الحلول والخدمات التأمينية المبتكرة من خلال كادرها الفني المدرب والمدعوم بأحدث المعدات التقنية التي تساعده على الاستجابة السريعة لاحتياجاتكم، إن اعتماد المهنية والشفافية يساعد على تدعيم الثقة واستمرار الاحترام المتبادل بيننا.
ندرك جيدا أنه يقع على عاتقنا مسؤولية والتزامات تجاه المجتمع وتشكل المسؤولية الاجتماعية جزءا كبيرا من عملياتنا التي تساعدنا على تحقيق النجاح المستمر ونسعى جاهدين للتميز فيما نقدمه من خدمات ومنتجات، وملتزمون للبقاء في طليعة الشركات التي تساهم في رفاه وخدمة المجتمع وضمان أمنه واستقراره.
نرحب بكم، ونتعهد بأن نقدم لكم أفضل خدماتنا التأمينية المتخصصة والمصممة أساساً  لمقابلة احتياجاتكم المختلفة ونطرح المزيد من البرامج التي تلبي متطلباتكم والاستمرار في بناء علاقات إستراتيجية متينة معكم. شعارنا الدفع بتلك العلاقات نحو فكر جديد … وآفاق أوسع، يحدونا الأمل أن نرقى معكم وبكم نحو المزيد من النجاح والتوفيق.

الإدارة الــعــامـة

Optimum Global