الأحكام وسياسة الخصوصية

الأحكام وسياسة الخصوصية

من خلال الدخول إلى هذا الموقع الإلكتروني، فإنك توافق على الالتزام بأحكام وشروط استخدام الموقع الإلكتروني هذه، وكافة القوانين والأنظمة، وتوافق على أنك مسؤول عن الامتثال لكافة القوانين المحلية النافذة. إذا لم تكن موافقاً على أي من هذه الأحكام، يحظر عليك استخدام هذا الموقع الإلكتروني أو الدخول إليه. المواد الموجودة على هذا الموقع محمية بموجب قوانين حقوق النشر والتأليف والعلامات التجارية المعمول بها.


  1. استخدام الترخيـص

    الإذن ممنوح لتحميل نسخة واحدة من المواد (المعلومات أو البرامج) بشكل مؤقت حول الموقع الإلكتروني لشركة الصحارى للتأمين لغايات الاستعراض الشخصي وغير التجاري والمؤقت فقط. ويعتبر هذا الإذن منحا لترخيص وليس نقلا للملكية، ولا يجوز لك بموجب هذا الترخيص القيام بأي مما يلي:
    1. تعديل أو نسخ المواد
    2. استخدام المواد لأية أغراض تجارية أو للعرض العام (سواء كان تجارياً أو غير تجاري)
    3.محاولة فك أو عكس هندسة أية برمجيات موجودة على الموقع الإلكتروني لشركة الصحارى للتأمين؛
    4.إزالة حقوق الطبع والتأليف أو رموز أخرى محمية الملكية من المواد؛ أو
    5.تحويل المواد إلى شخص آخر أو “نسخ” المواد على أي ملقم آخر.

    ينتهي الترخيص تلقائياً في حال انتهاكك لهذه القيود وقد يتم إنهاؤه من قبل شركة الصحارى للتأمين في أي وقت. عند إنهاء عرضك لهذه المواد أو عند إنهاء هذا الترخيص، يجب عليك إتلاف المواد التي قمت بتحميلها والموجودة لديك سواء كانت بصيغة إلكترونية أو مطبوعة.

  2. إخلاء المسؤوليـة

    المعلومات الموجودة على موقع شركة الصحارى للتأمين الإلكتروني مقدمة “كما هي”. لا تقدم شركة الصحارى للتأمين أي ضمان، سواء كان صريحاً أم ضمنياً، وتنكر بموجبه وتنفي كافة الضمانات الأخرى، بما في ذلك دون حصر الضمانات الضمنية أو شروط الرواج، أو الملاءمة لغرض معين، أو عدم انتهاك حقوق الملكية الفكرية، أو أي انتهاك آخر للحقوق. بالإضافة إلى ذلك، لا تضمن شركة الصحارى للتأمين ولا تقدم أي تصريح فيما يتعلق بالدقة، أو النتائج المحتملة، أو موثوقية استخدام المواد على موقعها الإلكتروني أو بخلاف ذلك ما يتعلق بتلك المواد أو على أية مواقع مرتبطة بهذا الموقع.

  3. القيـود

    لا تتحمل شركة الصحارى للتأمين أو موردوها المسؤولية في أي حال من الأحوال عن أية أضرار (بما في ذلك دون حصرن أضرار فقدان البيانات أو الأرباح أو مما ينجم عن توقف العمل التجاري) الناجمة عن استخدام أو عدم القدرة على استخدام المواد الموجودة على موقع شركة الصحارى للتأمين الإلكتروني، حتى لو تم تبليغ شركة الصحارى للتأمين، خطياً أو شفوياً، أو الممثلين المفوضين لشركة الصحارى للتأمين بإمكانية حدوث ذلك الضرر. ونظراً لأن بعض الجهات القضائية لا تتيح القيود على الضمانات الضمنية أو قيود المسؤولية على الأضرار التبعية أو العرضية، فإن هذه القيود قد لا تنطبق عليك.

  4. التنقيحات والأخطـاء المطبعية

    يمكن للمواد التي تظهر على موقع شركة الصحارى للتأمين الإلكتروني أن تشمل أخطاءً فنيةً، أو مطبعيةً، أو فوتوغرافيةً. لا تضمن شركة الصحارى للتأمين أن المواد الموجودة على موقعها الإلكتروني دقيقة أو كاملة، أو محدثة. قد تجري شركة الصحارى للتأمين تغييرات على المواد الواردة في موقعها الإلكتروني في أي وقت دون سابق إنذار. ومع ذلك، فإن شركة الصحارى للتأمين لا تقدم أي التزام لتحديث المواد.

  5. الروابـط

    لم تقم شركة الصحارى للتأمين بمراجعة كافة المواقع المرتبطة بموقعها الإلكتروني ولا تتحمل المسؤولية عن محتويات تلك المواقع المرتبطة. لا يشير إدراج أي رابط إلى مصادقة شركة الصحارى للتأمين على الموقع، ويتحمل المستخدم المسؤولية وحده عن استخدام أي من المواقع الإلكترونية المرتبطة.

  6. تعديلات أحكـام استخدام الموقـع

    قد تقوم شركة الصحارى للتأمين بمراجعة أحكام استخدام موقعها الإلكتروني هذه في أي وقت دون سابق إنذار. باستخدامك لهذا الموقع الإلكتروني، فإنك توافق على أن تكون ملزماً بالنسخة السارية في حينه من أحكام وشروط الاستخدام هذه.

  7. القانـون المطبـق

    تخضع أية مطالبة تتعلق بشركة الصحارى للتأمين إلى قوانين ليبيا دون اعتبار لأحكام تضارب القوانين.
    الأحكام والشروط العامة المنطبقة على استخدام الموقع الإلكتروني

    سياسة الخصوصية

    خصوصيتك أمر في غاية الأهمية بالنسبة لنا، وبالتالي فقد أعددنا هذه السياسة من أجل أن تدرك كيف نقوم بجمع المعلومات الشخصية واستخدامها وإيصالها والكشف عنها واستخدامها. تبين النقاط التالية سياسة الخصوصية المتبعة لدينا.
    • قبل أو عند جمع المعلومات الشخصية، فسوف نحدد الأغراض التي ستجمع تلك المعلومات من أجلها.
    • سوف نقوم بجمع واستخدام المعلومات الشخصية حصرياً لغرض تحقيق الأغراض المحددة من قبلنا ولكافة الأغراض الأخرى المتوافقة معها، ما لم نحصل على موافقة الشخص المعني، أو حسبما يفرض القانون.
    • سوف نحتفظ بالمعلومات الشخصية طالما أنها ضرورية لتحقيق تلك الأغراض.
    • سوف نجمع المعلومات الشخصية باستخدام طرق مشروعة ومنصفة، وبمعرفة أو موافقة الشخص المعني، حيثما يكون ذلك مناسباً.
    • يجب أن تكون البيانات الشخصية ذات صلة بالأغراض التي ستستخدم من أجلها، وبالقدر الضروري لتلك الأغراض، فإنها يجب أن تكون دقيقةً وكاملةً ومحدثةً.
    • سوف نحمي المعلومات الشخصية باستخدام الضمانات الأمنية المعقولة ضد السرقة أو الخسارة، بالإضافة إلى الدخول أو الإفصاح أو النسخ أو الاستخدام أو التعديل غير المأذون به.
    • سوف نعمل على توفير المعلومات إلى عملائنا حول سياستنا وممارساتنا المتعلقة بإدارة المعلومات الشخصية.
    إننا ملتزمون بممارسة عملنا التجاري وفقاً لهذه المبادئ من أجل ضمان حماية سرية المعلومات الشخصية والحفاظ عليها.
travel-health-insurance